سليمان: لتتوقف الثرثرة والاجتهادات ولتُترك المعالجة والكلام لرئيس الحكومة

اعتبر الرئيس ميشال سليمان أن” فاقد الشيء لا يعطيه، وينطبق المثل القائل ” اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب “. وقال:”فلتتوقف الثرثرة والاجتهادات ولتترك المعالجة والكلام لرئيس الحكومة”. Read more

ميقاتي غدًا في بيروت.. أزمة الخليج واستقالة قرداحي على الطاولة

غادر رئيس الحكومة نجيب ميقاتي إسكتلندا إلى لندن ومنها يعود غداً الى بيروت للبدء بمعالجة الأزمة مع الخليج والوصول إلى مخارج بما يتعلق بإستقالة وزير الإعلام جورج قرداحي، بحسب معلومات… Read more

أهالي حي “الشيخ جراح” رفضوا التسوية المقترحة من قبل المحكمة الإسرائيلية

أعلن أهالي حي الشيخ جراح، في ​القدس​ رفضهم التسوية المقترحة من ​محكمة​ إسرائيلية، بشأن المعركة القضائية الدائرة منذ فترة طويلة مع مستوطنين يهود. وجاء في بيان صادر عنهم: “رفضنا بالإجماع… Read more

الحكومة اليمنية تستدعي سفيرها في لبنان للتشاور

استدعت الحكومة اليمنية، الثلاثاء، سفيرها لدى لبنان عبدالله الدعيس وذلك للتشاور حول التصريحات المستهجنة من وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي . وقالت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين في بيان إن “حكومة… Read more

البحرين تدعو مواطنيها في لبنان إلى المغادرة فورًا

دعت وزارة الخارجية البحرينية، اليوم الثلاثاء، جميع مواطنيها المتواجدين في لبنان إلى المغادرة فورًا، نظرًا لتوتر الأوضاع. كما أكدت الوزارة في بيان بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية، ما صدر… Read more

هل توقفت الرحلات الجوية من الخليج إلى بيروت؟!

أشار رئيس مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت فادي الحسن إلى أن “الرحلات من الخليج إلى بيروت لا تزال مسيّرة بشكل طبيعي”. وردًا على الأخبار المتداولة عبر وسائل التواصل الإجتماعي… Read more

ميقاتي من غلاسكو: العواقب المناخية السلبية ستزيد من التحديات أمام لبنان

أكد رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي أنّ “لبنان يواجه تحديات جمة، بما في ذلك الأزمة الاقتصادية والمصرفية والمالية ناهيك ما نتج عن وباء كورونا وانفجار مرفأ بيروت وتبعات الأزمة السورية… Read more

ميقاتي يجتمع مع رئيس مجموعة البنك الدولي ورئيسة البنك الأوروبي

عقد رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي اجتماعاً مع رئيس مجموعة البنك الدولي دايفيد مالباس في اطار “مؤتمر الامم المتحدة  السادس والعشرين للأطراف في الاتفاقية الإطارية بشأن التغير المناخي في  مدينة… Read more

“التهديدات لن تدفعني إلى الوراء”… البيطار: لن أتراجع عن ملف مرفأ بيروت

أكّد المحقق العدلي في قضية تفجير مرفأ بيروت القاضي طارق البيطار أن “الضغوطات أو التهديدات لن تدفعني بالعودة إلى الوراء”. وقال البيطار خلال لقائه أهالي شهداء مرفأ بيروت، انه “لن… Read more

كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟

سجّل سعرُ صرف الدولار في السوق السوداء مساء اليوم الثلاثاء ما بين 20800 و20900 ليرة لبنانية للدولار الواحد، بعد أن سجّل صباحاً, ما بين 20850 و20950 ليرة لبنانية للدولار الواحد. Read more